منتدى شباب وبنات جدة
</STYLE>

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدي شباب وبنات جدة






 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العاصمة تعيش ليلة صاخبة مع حفل (دايهاتسو الرياضي).. وجماهير الشمس تحاصر عريس أكتوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق هزازي
jeddah-guyz
jeddah-guyz
avatar

المشاركات : 42
تميزك : 30
العمر : 24
ذكر
احترامك لقوانين :

مُساهمةموضوع: العاصمة تعيش ليلة صاخبة مع حفل (دايهاتسو الرياضي).. وجماهير الشمس تحاصر عريس أكتوبر   الجمعة 14 نوفمبر 2008, 00:57

في حضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وتواجد جماهيري كبير اكتظت به صالة مركز عبداللطيف جميل (دايهاتسو) بطريق خريص.. تسلم يوسف الموينع نجم نادي النصر لكرة القدم ثاني الجوائز الكبرى لمسابقة (دايهاتسو الرياضي)، وحصل مساء أمس الأول الثلاثاء على سيارة (تويريس 4X4) بيضاء اللون إثر فوزه بنجومية الشهر الثاني بنسبة 65% من التصويت في أكبر مسابقة رياضية تشهدها الصحافة السعودية، ونجح في حسم السباق المثير مع محمد نور قائد الاتحاد الذي حصل على 26% من التصويت.
وتسلم المشجع سالم الساحري من الدمام السيارة الثانية بعد أن اختاره السحب من بين ملايين القراء الذين صوتوا في المسابقة الكبرى ليكون صاحب الحظ السعيد في الشهر الثاني، وجاء حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في مقر شركة عبداللطيف جميل بطريق خريص مبهراً وحظي بحضور عدد من مسؤولي الشركة الراعية عبداللطيف جميل (دايهاتسو) يتقدمهم المهندس عادل محمد عزت الرئيس التنفيذي لدايهاتسو، والمهندس تركي الجاسر مدير مركز خريص للسيارات والمدير العام للجريدة عبدالناصر مقدم ومدير التحرير محمد البكيري الذي كشف عن مواهبه. كما كان من بين الحضور الإعلامي المعروف وأمين عام نادي النصر حاليا علي حمدان الذي جاء برفقة النجم المحتفى به يوسف الموينع، وسالم العثمان إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومدير مكتب الرياضي في العاصمة محمد الذايدي ومسؤول التحرير صالح الصالح والعديد من الزملاء الإعلاميين والصحفيين والقنوات التلفزيونية.
وقدم عبدالرؤوف ناجي المستشار الإعلامي لدايهاتسو فقرات الحفل التي بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة للمدير التنفيذي للشركة المهندس عادل عزت أكد فيها أنهم لن يجدوا أي حرج في منح كافة لاعبي النصر جميع السيارات المخصصة لشهور المسابقة، إذا كانوا بالفعل حصلوا عليها أثناء التصويت، مشدداً في الوقت نفسه على عملية الحياد التي تتم دون أي تدخل مباشر أو غير مباشر في تحديد الفائز بالجائزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العاصمة تعيش ليلة صاخبة مع حفل (دايهاتسو الرياضي).. وجماهير الشمس تحاصر عريس أكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب وبنات جدة :: 
°ˆ~¤®§][ الــمـنـتـديات الــريـاضـيـه والــسـياحـيه ][§®¤~ˆ°
 :: منتدى الرياضه وصدى الملاعب
-
انتقل الى: